اسليدرالتقارير والتحقيقات

ختام الدورة التدريبية للكوادر الطبية الأفريقية في مجال الأمومة الآمنة

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/ احمد عكاشة
اختتمت اليوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر 2015 الدورة التدريبية التي نظمتها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية لعدد من الكوادر الطبية بالدول الإفريقية في مجال (الأمومة الآمنة)، والتي أقيمت خلال الفترة من 21 أكتوبر إلي 2 نوفمبر 2015، وذلك بالتعاون مع مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة، حيث قام أ.د./ سامح سعد الدين مدير مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة بتقديم الشكر للسادة الضيوف والسادة المتدربين.
هذا، وقد قام السفير/ د. حازم فهمي الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بتقديم الشكر لمدير مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة والسادة العاملين بالمركز علي حسن تنظيم الدورة والبرنامج الثري الذي قدموه، كما أعرب عن امتنانه للسادة المشاركين بالدورة لحرصهم علي الاستفادة من هذه الدورة والمجهود المميز الذي بذلوه خلالها، مشيرا إلي أهمية عقد مثل هذه الدورات، لما تحققه من استفادة تهدف إلي تعزيز التنمية في القارة الإفريقية.
ومن جانبهم، أعرب السادة المشاركون بالدورة عن شكرهم وتقديرهم العميق لوزارة الخارجية ممثلة في الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية وكذلك مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة علي البرنامج التدريبي القيم، كما وجهوا شكرهم للحكومة المصرية والشعب المصري علي حفاوة الاستقبال.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى